السبت، 17 نوفمبر 2012

آن هاثاواى تنظر عرض "البؤساء" وتنضم لفريق عمل "Robopocalypse"




ضم المخرج ستيفن سبيلبرج النجمة آن هاثاواى لفريق عمل فيلمه الجديد «Robopocalypse» الذى تدور أحداثه فى المستقبل حول تكنولوجيا الكمبيوتر وثورة الإنسان الآلى التى غزت العالم، ويهدف الفيلم للحفاظ على الجنس البشرى من هذا الغزو.
> من المقرر بدء تصوير الفيلم أول العام المقبل، على أن يتم طرحه بدور العرض الأمريكية إبريل 2014، وقد رصد له ميزانية ضخمة جدا.
«Robopocalypse» بطولة آن هاثاواى، وكريس هيمسورث، ومن تأليف درو جودارد، وإخراج ستيفن سبيلبرج الذى يبحث فى الفترة الحالية عن باقى فريق عمل الفيلم.
> من ناحية أخرى تنتظر آن هاثاواى عرض فيلمها الجديد «les miserable» أو «البؤساء»، والذى من المقرر عرضه الشهر المقبل. الفيلم بطولة راسل كرو، وهيو جاكمان، وآن هاثاواى، وهيلانا بونهام كارتر، وساشا بارون كوهين، وإيدى ريدماين، وسمنثا بارك، ومارك بيكرينج، وفرا فى، وإخراج توم هوبر.
الفيلم مأخوذ عن قصة الكاتب الفرنسى الشهير فيكتور هوجو، وتعد راوية «les miserable» من أشهر روايات القرن التاسع عشر، حيث ينتقد الكاتب الظلم الاجتماعى فى فرنسا خلال الفترة بين سقوط نابليون 1815، والثورة الفاشلة ضد الملك لويس فيليب فى 1832، وتصف «البؤساء» حياة عدد من الشخصيات الفرنسية على طول القرن التاسع عشر الذى يتضمن حروب نابليون، وتعرض الرواية طبيعة الخير والشر والقانون فى قصة أخاذة تظهر فيها معالم باريس واللاأخلاق، والفلسفة، والقانون، والعدالة، والدين، وطبيعة الرومانسية، والحب العائلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق